منتدى الراوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الراوي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ولد ضائع هام جدا جدا جدا

كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام
.
.
سفير الغرام

ولد ضائع هام جدا جدا جدا Empty
مُساهمةموضوع: ولد ضائع هام جدا جدا جدا   ولد ضائع هام جدا جدا جدا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 1:13 am

اول شي السلام عليكم وكل عام وانتو بخير اما بعد

قصتي تتكلم عن شخص :
شخص كان عايش مع اهله من اول ما انخلق على هالدنيا وهو عايش بالهم والغم ابوه يكرهه ويكره امه واخواته ابوه ما يحب غير نفسه وكان هالولد يضل مسكره بوجهه الدنيا وين ما يروح بحياته ما سوى غلط ابوه عنده فلوس ما تحرقها النيران بس بخيل بخيل بخيل بخيل فا هالشخص كان هو وأبوه كل يوم يتخانقو مع بعضهم الأب كل يوم يعيط على الأب ويغلط عليه كل يوم كل يوم كل يوم فرض
الأب نفسيته تعبت الناس تضحك على ابوه كيف طريقة معاملته مع الناس ومع معاملته مع اهله الأب كان حتى امه يكرهها الأب يكره كل الناس لي حواليه ما يحب غير نفسه فقرر الابن انه يسيب البيت ويهرب لأنه ما عاد يستحمل يعيش يوم واحد مع ابوه هو استحمله كثير وكانت الناس كل مره تقول له معليش هذا ابوك شو ما بيساوي بيضل ابوي كان يضربه على اشياء تافهة او من دون سبب كان الابن عايش بعيشة رعب فالمهم هرب من البيت هالابن فسافر وأول ما طلع من مدينته صارت العالم طالع عليه قصص لا صارت ولا جرت وتخبر ابوه عنه حتى خلو الولد انو كان يشرب مخدرات فالأب كره الأبن وكل يوم الناس تجي وتحكي للأب ويكره الأبن أكثر وأكثر وهو بحياته ما حاول يأذي نمله بس حظه هيك المهم هالابن صارلو سبع شهور برات البيت ولهلأ ما رجع للبيت وهذا العيد يكون له اول عيد يمضي وهو مو بين أهله وراحت عليه البكلوريا صار يمشي بالشوارع ويحاكي نفسه ينام بالحدائق ما عاد يقدؤ يرجع للبيت من كثر الكذابين ولادين الحرام لي يكرههو والأبن بهالوقت حاير واليوم هذا اول يوم عيد ما عاد تطلع الدموع من عيونه مشتاق يشوف امه وأخواته مشتاق يشوف اصدقائه مشتاق يرجع ويكذب العالم بس المشكلة ابوه مصدق الناس لو بيحلف على مليون قرأن فأنا بدي منكم طلب أنو شو هالحل برئيكم لهلولد لا حد يقول لي انو يرجع على ابوه يسامحه لأن ابوه بالكون كله ما في مثله وتقولو ما في ابن ما يسامح ابنه فشو الحل برئيكم شو الحل ؟؟؟!؟؟؟!؟؟؟!!؟؟

تقبلو تحياتي

عــ~ــ~ـ×ــاشــ~ـق صــ~ــ×ــــ.ـ.ـــاحبت الــعــ~ــ×ــيــ.ـــون الــ~ــنـــ~ـــاعـــ×ـــســ.ـه

ولد ضائع هام جدا جدا جدا
صفحة 1 من اصل 1